بتوجيه من قبل محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني
باشرت كوادر مديرية ماء محافظة البصرة للاسبوع الثالث بإشراف مباشر من قبل النائب الفني المهندس زيد الإمارة ومدير ماء محافظة البصرة المهندس نزار ناصر حملة رفع التجاوزات على شبكة الماء في قضاء ابي الخصيب بالتعاون مع لجنة رفع التجاوزات وبلدية ابي الخصيب والقوات الأمنية مشكورة
وتضمنت الحملة إزالة تجاوزات محطات غسل ومعامل ماء ومعامل بلوك مسببه هدر بالماء ولغرض وصول الماء إلى جميع المواطنين في قضاء ابي الخصيب
لمشاهدة الفيديو الضغط على الرابط ادناهhttps://www.facebook.com/share/v/1BbSjcrcjD/?mibextid=wwXIfr